الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : ”العمالقة“ تهدد بـ ”رد حاسم“ يجتث الحوثيين في حال فكروا بالالتفاف على اتفاق السويد واغتيال فرصتهم الأخيرة للنجاة

اخبار من اليمن قال التحالف العربي بقيادة السعودية ، اليوم الاربعاء 19 ديسمبر/كانون الاول 2018م ، ان مليشيات الحوثي ارتكبت 21 خرقا للهدنة في الحديدة (غربي اليمن) منذ سريانها منتصف ليل الاثنين - الثلاثاء. وحذر مصدر في التحالف في تصريح لوكالة فرنس برس من انهيار وقف اطلاق النار بسبب خروقات الانقلابيين. على صعيد متصل هدد المتحدث باسم ألوية العمالقة التابعة للجيش الوطني في الحديدة وضاح الدبيش برد حاسم في حال استمرار المليشيا الانقلابية بخرقها للهدنة، مؤكداً التزام الجيش الوطني بتوجيهات قياداته العسكرية وحرصاً على إنجاح الجهود الرامية لتحقيق السلام. وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "عكاظ" : بالأمس قمنا بالرد على مصدر النيران وأوقفناه، ونؤكد مراراً وتكراراً أننا لن نقف مكتوفي الأيدي ما لم يتم الضغط على المليشيات بإيقاف الاختراقات". وأشار "في حال إفشال المليشيا الانقلابية للجهود الرامية لتحقيق السلام واستمرار الخروقات فإن ردنا سيكون حاسماً وهو ما لن يتوقعه أحد ولن يستطيع أحد إسعاف المليشيا هذه المرة". وأوضح الدبيش "أن المليشيا في الدقائق الـ11 من بدء سريان وقف إطلاق النار مارست اختراقاتها للهدنة وقامت بقصف هستيري وعشوائي على حي الربصة (غربي الحديدة) وحي سبعة يوليو وشارع الخمسين وشرق الدريهمي ومديرية حيس". وتابع "وهي بذلك تعلن انقلابا آخر ليس على السلطات اليمنية بل على الأمم المتحدة ومجلس الأمن، وتبعث رسالة كافية إلى المجتمع الدولي بأنها غير مكترثة وغير ملتزمة بأي اتفاقات دولية، ومستمرة بانقلابها وغير معترفة بلغة السلام إطلاقا، محذراً المجتمع الدولي من مغبة صمته إزاء استمرار الحوثيين في خروقاتهم".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : ”العمالقة“ تهدد بـ ”رد حاسم“ يجتث الحوثيين في حال فكروا بالالتفاف على اتفاق السويد واغتيال فرصتهم الأخيرة للنجاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : ”العمالقة“ تهدد بـ ”رد حاسم“ يجتث الحوثيين في حال فكروا بالالتفاف على اتفاق السويد واغتيال فرصتهم الأخيرة للنجاة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : ”العمالقة“ تهدد بـ ”رد حاسم“ يجتث الحوثيين في حال فكروا بالالتفاف على اتفاق السويد واغتيال فرصتهم الأخيرة للنجاة.