الارشيف / اخبار اليمن

الصناعة والشؤون القانونية تبحثان سير العمل المشترك وحماية الحق العام ومصالح مؤسسات الدولة

اخبار من اليمن عدن/ رضوان المسوريقام صباح اليوم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي بزيارة الى مبنى وزارة الشؤون القانونية بالعاصمة المؤقتة عدن التقى فيها نائب وزير الشؤون القانونية احمد عوض المحروق لمناقشة تعزيز التعاون المشترك وتنسيق العمل بين الوزارتين .
وخلال الزيارة طاف النائب الوالي بأقسام ومكاتب الوزارة ومكتبة الشؤون القانونية واطلع من نائب وزير الشؤون القانونية أحمد المحروق على سير عمل ونشاطات الوزارة في متابعة القضايا المتعلقة بالمؤسسات والدوائرة الحكومية كما ناقشا عدد من الموضوعات التشريعية والقانونية والقضايا التجارية الخاصة بوزارة الصناعة والتجارة .

وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي بجهود وزارة الشؤون القانونية حماية الحق العام وحقوق ومصالح مؤسسات الدولة القانونية مثمنآ متابعتها الدورية لمستوى الأداء القانوني لهذه المؤسسات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الصناعة والشؤون القانونية تبحثان سير العمل المشترك وحماية الحق العام ومصالح مؤسسات الدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصناعة والشؤون القانونية تبحثان سير العمل المشترك وحماية الحق العام ومصالح مؤسسات الدولة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصناعة والشؤون القانونية تبحثان سير العمل المشترك وحماية الحق العام ومصالح مؤسسات الدولة.

قد تقرأ أيضا