الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الكهرباء تشدد على تحصيل الفواتير ابتداء من نوفمبر المنصرم

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصوجهت قيادة وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بمعالي الوزير المهندس محمد عبدالله العناني ونائبه المهندس عبدالله هاجر ومدير عام مؤسسة الكهرباء في الجمهورية المهندس عبدالقادر باصلعه بالتفاعل مع الحملة التي اطلقتها المؤسسة العامة للكهرباء بعدن، واطلاق حملات تحصيل فواتير الكهرباء اولا باول ابتدأ من فاتورة نوفمبر في كافة المناطق والمحافظات المحررة .
وشددت قيادة الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء في بيان صحفي ارسلته الى عدن تايم: على ضرورة اطلاق حملات التحصيل من الآن وصاعدا في كافة مناطق وفروع مؤسسات الكهرباء في المحافظات المحررة، وتدشين مشروع التوعية المجتمعية وارساء الثقافة المؤسسية والشعور بالمسؤولية سوء من قبل العاملين او المجتمع، بما تشمله من خطط وأهداف للبناء والاعمار والانتشال لمؤسساتنا الخدمية وضرورة التفاعل المجتمعي والشعور بروح المسؤولية .
وقالت الوزارة: اننا نوجه الدعوة لكافة الاخوة المحافظين وفروع مؤسسة الكهرباء الى التفاعل الجاد والتحرك بإطلاق حملات التحصيل لفواتير نوفمبر الماضي خاصة في ضوء الدعم المقدم من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية والذي تشهده منظومة الكهرباء في عموم المحافظات المحررة في الوقت الراهن، والدور المنوط بنا في قيادة الوزارة المؤسسة والمحافظات المحررة .
ونبهت الوزارة الى ضرورة أن يستشعر الناس بعظم مسؤولية الجميع لان يكونوا عوامل للبناء لمؤسساتهم خاصة مؤسسات الكهرباء، كونها أحد أهم المؤسسات الخدمية في البلاد، ما يحتم علينا وعلى الأخوة المواطنين أن نكون قدوة في سلوكنا لبناء مؤسساتنا وبلدنا، وتعود هذه المؤسسة قادرة على اداء مهامها ووظائفها بالشكل المطلوب وبالقدر الذي ينتظرة ويعول علية وينشده المواطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وزارة الكهرباء تشدد على تحصيل الفواتير ابتداء من نوفمبر المنصرم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الكهرباء تشدد على تحصيل الفواتير ابتداء من نوفمبر المنصرم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الكهرباء تشدد على تحصيل الفواتير ابتداء من نوفمبر المنصرم.

قد تقرأ أيضا