الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة بوفاة عضو المحكمة العليا القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي، بعد سنوات حافلة بالعطاء والجهد والمثابرة في خدمة العدالة، وانفاذ سيادة القانون، وخدمة الوطن.

وعبر رئيس الوزراء في برقية وجهها الى عائلة الفقيد القاضي الحضرمي، عن بالغ الحزن وعظيم المواساة، بهذا الرحيل الفاجع لواحد من المراجع القانونية والقضائية في اليمن، واحد القضاة المخلصين الذي كرس حياته في انصاف المظلومين ومكافحة الفساد وتعزيز هيبة الدولة.. مؤكدا ان الوطن والسلطة القضائية خسرت برحيله احد ابرز أبنائها المخلصين الذين ساهموا بسخاء وعطاء في إرساء وتعزيز سلطة القانون وهيبة القضاء واحترام الحقوق والحريات.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالبصمات المؤثرة للفقيد القاضي فهيم في المواقع التي شغلها خلال مسيرته القضائية بدء من عمله قاضيا جنائيا بمحكمة صيرة الابتدائية بمحافظة عدن ثم رئيسا للمحكمة التجارية الابتدائية بعدن ورئيسا للمحكمة التجارية بصنعاء ثم رئيسا للشعبة الاستئنافية التجارية بمحكمة استئناف عدن وعضوا بمجلس القضاء الاعلى واخيرا عضوا بالمحكمة العليا والذي أستمر فيها حتى وفاته.

ولفت رئيس الوزراء الى ما قدمه القاضي فهيم الحضرمي من نموذج يحتذى به في خدمة الوطن والمواطنين، والبصمات الإنسانية المؤثرة التي جعلته محل اعجاب وتقدير الجميع دون استثناء.

واعرب رئيس الوزراء عن خالص العزاء والمواساة لعائلة القاضي فهيم الحضرمي، ولزملائه في الوسط القضائي ومحبيه وللشعب اليمني بهذا المصاب الجلل، سائلا الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة القاضي فهيم الحضرمي.

قد تقرأ أيضا