الارشيف / اخبار اليمن

اكتشاف ”خليفة رسول الله” في صنعاء.. وشقيق عبدالملك الحوثي يرفع السلاح أمام طلاب المدارس وجو شو يعلق

اخبار من اليمن تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية تفخيخ عقول الأجيال واستهداف طلاب المدارس، بتحويلها إلى بؤر ومراكز للتحريض والتحشيد العسكري والتغذية بالأفكار الطائفية.

وفي فيديو، تداوله ناشطون يمنيون، ظهر يحيى بدرالدين، شقيق عبدالملك الحوثي، ووزير التربية في حكومة الانقلاب، وهو يرفع السلاح أمام جمع من طلاب إحدى المدارس ويحرضهم على القتال، ويقول لهم إن شقيقه عبدالملك هو خليفة رسول الله.

وعلق ناشطون بالقول إن يحيى بدرالدين، اكتشف خليفة رسول الله في صنعاء، فيما علق مقدم البرنامج المصري الساخر "جو شو"، بأن خليفة رسول الله تغير وصار الاكتشاف الجديد أن عبدالملك هو الخليفة، على خلاف المعروف في مناهج التعليم السابقة.

وقال يحيى الحوثي، إن على المدارس العمل بما أسماه "الذكاء الإسلامي"، ما دفع "جو شو" للتعليق، بأن حرفي "Ai" باللغة الإنجليزية، لم تعد اختصارا لكلمة "الذكاء الاصطناعي" بل الـ "A" اختصار لكلمة "عبدالملك" و "i" اختصار لكلمة "إلحوثي". مضيفا ان هذا التطور الذي وصل إليه التعليم في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي التابعة لإيران في اليمن.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اكتشاف ”خليفة رسول الله” في صنعاء.. وشقيق عبدالملك الحوثي يرفع السلاح أمام طلاب المدارس وجو شو يعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اكتشاف ”خليفة رسول الله” في صنعاء.. وشقيق عبدالملك الحوثي يرفع السلاح أمام طلاب المدارس وجو شو يعلق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اكتشاف ”خليفة رسول الله” في صنعاء.. وشقيق عبدالملك الحوثي يرفع السلاح أمام طلاب المدارس وجو شو يعلق.

قد تقرأ أيضا