الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يكثفون من هجماتهم على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم

اخبار من اليمن كثفت المليشيا الحوثية من هجماتها على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم والذي يعد من المواقع الهامة التي يسيطر عليها الجيش الوطني .
وقالت مصادر ميدانية للمشهد اليمني , أن الحوثيين كثفوا من هجماتهم مساء الخميس على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم والذي يعد من المواقع الهامة التي يسيطر عليها الجيش الوطني .
و اضافت المصادر أن الحوثيين استغلوا الأمطار في محاولة لخلق تقدمات في المنطقة لكنهم اصتدموا مع أفراد الجيش اليمني ورجال القبائل المساندة لهم بعد صد عدة هجمات انتحارية على المواقع الواقعة غربي مديرية حريب بمحافظة مارب .
وأكدت المصادر ان معارك ضارية خاضها أبطال محور سبأ مع المليشيا الحوثية اثناء محاولتها الزحف الى مواقع غربي حريب والتي تشنها كتائب ما تسمى " المساجين " والذي اطلقت سراحهم المليشيا الحوثية مقابل القتال بصفوفها والذين تحاول رفع معنوياتهم بإسم "السجون للرجال " اغلبهم متورطين في جرائم جسيمة .
واكدت المصادر ان أبطال محور سبأ بقيادة العميد ابو الحارث تمكنوا من كسر الهجمات الحوثية تم خلالها تكبيد المليشيا خسائر فادحة في العتاد و الأرواح .
ومازالت المليشيا الحوثية تحشد لتعزيز قواتهم في حريب وترسل الفرق الطبية لإسعاف جرحاهم والذين سقط العشرات منهم بين قتيل وجريح في المعارك والتي مازالت دائرة حتى كتابة الخبر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يكثفون من هجماتهم على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يكثفون من هجماتهم على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يكثفون من هجماتهم على حريب بمارب في محاولة للسيطرة على جبل اليحمم.

قد تقرأ أيضا