الارشيف / اخبار اليمن

طارق صالح يعلن استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن قال عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، أن المعركة مع مليشيا الحوثي الإرهابية مستمرة وباقية على كافة المستويات، حتى وإن خفتت أصوات المدافع مؤقتاً.

وأكد صالح، خلال لقائه، الخميس، أبناء منطقة يختل عزلة الزهاري في مديرية المخا غربي محافظة تعز "أن المعركة مع مليشيا الحوثي هي معركة وجودية ضد الجهل والفقر والمرض والتخلف، وان معركتنا وجودية وفكرية وتاريخية ومعركة حضارة ومعركة عقيدة"، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

واضاف "أن هذه الثوابت يلتقي عندها جميع اليمنيين، لكن الحوثي يسعى إلى محوها بما يسمى بالهوية الإيمانية المستوردة من الثورة الخمينية، وحوّل شوارع صنعاء إلى نسخة من شوارع إيران بصور قيادات الحرس الثوري".

وتابع: "الحوثيون مجموعة لصوص سعوا لنهب أراضي وأملاك الناس باسم أوقاف تتبع الأئمة الهالكين كما هو الحال في صنعاء المختطفة اليوم، حيث يصادرون أراضي الناس في عَصِر وبني مطر والحيمة".

وأشار العميد طارق صالح الى ان منطقة الزهاري ووادي الملك كانت قبلة للناس من كل اليمن، ونريد أن نعيد لهذه المنطقة رونقها وجمالها من جديد.. مطالبًا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق هذا الغرض.

وأكد طارق صالح أن تعز بحاجة لأن تلتئم ويجتمع الحوبان مع حوض الاشراف والدمنة مع موزع وماوية مع جبل صبر، هذه المحافظة التي قطع أوصالها الحوثي كما قطع أوصال البلد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
طارق صالح يعلن استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طارق صالح يعلن استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طارق صالح يعلن استمرار المعركة ضد مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا