الارشيف / اخبار اليمن

أمطار غزيرة ومتوسطة تعم 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار هطول الأمطار الرعدية المتفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة الشدة والمصحوبة بالعواصف الرعدية وذلك خلال فترتي الظهيرة والمساء على مناطق متفرقة من محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، المحويت، حجة، ريمة، إب، تعز، الضالع، لحج وأبين.

وبحسب النشرة الجوية فإنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تمتد إلى وقت متأخر من الليل وذلك على مناطق مختلفة من محافظات الجوف، مأرب، شبوة، البيضاء، حضرموت والمهرة .

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية حفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم، كما حذر السائقين في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار غزيرة ومتوسطة تعم 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار غزيرة ومتوسطة تعم 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار غزيرة ومتوسطة تعم 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر.

قد تقرأ أيضا