تسريب حوثي عن تورط قيادات باغتيال الدكتور شرف الدين ورفاقه بعد رفضهم الولاية والخمس

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن سربت المليشيا الحوثية معلومات استخباراتية تحمل قيادات كبيرة في المليشيا الحوثية المسؤولية عن ارتكاب جريمة اغتيال قيادات حوثية كبيرة بينهم الدكتور أحمد شرف الدين والدكتور المتوكل وجدبان وآخرون بعد رفضهم فكرة الولاية والخمس والتي يرون أنهن من أسباب الحروب الأهلية العنصرية الامامية خلال أكثر من ألف عام في اليمن .
وقال القيادي الحوثي على فاضل في تغريدة على حسابه في توتير رصدها المشهد اليمني اليوم الجمعة " قيادات داخل انصار الله تتهم السيد حسين العزي بأن له يد في اغتيال أحمد شرف الدين ".
وأضاف فاضل والمقرب من مدير مكتب عبد الخالق الحوثي قائد ما تسمى المنطقة المركزية الوسطى والتي تضم قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة أن لديهم دلائل ومنها ان حسين العزي قام بسحب مرافقين أحمد شرف الدين قبل الاغتيال بساعة واحدة .
وأكدت التسريبات أن اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين جائت لمنعه من التوقيع على المسودة النهاية لمخرجات الحوار الوطني جتى لا تكون ملزمه لهم والتي ترفضها المليشيا الحوثية كونها تدعوا إلى إقامة دولة مدنية ديمقراطية قائمة على المساواة والتي تتعارض مع الولاية والخمس .
واغتالت المليشيا الحوثية الدكتور عبد الملك المتوكل بعد تقديم رؤيته خلال مؤتمر الحوار الوطني والذي أكد فيها عن فشل تجارب الحكم الديني في اليمن والتسبب في إقحام اليمن في حروب عنصرية وفشل الأئمة في أحكام سيطرتهم على الأراضي اليمنية كاملة وإحلال الأمن داخل المجتمع .
وقامت المليشيا الحوثية بتقديم تسهيلات لعناصر إرهابية لتنفيذ مهمتها في اغتيال القيادات المتنورة في السلالة والذين يرون أنهم يهددون العناصر الحوثية الجاهلة في الحكم ويصعب السيطرة عليهم بسهولة بعكس الأميين الاثنى عشرية والمرتبطين بالخارج .

تسريب حوثي عن تورط قيادات باغتيال الدكتور شرف الدين ورفاقه بعد رفضهم الولاية والخمس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تسريب حوثي عن تورط قيادات باغتيال الدكتور شرف الدين ورفاقه بعد رفضهم الولاية والخمس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تسريب حوثي عن تورط قيادات باغتيال الدكتور شرف الدين ورفاقه بعد رفضهم الولاية والخمس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق