الارشيف / اخبار اليمن

شرطة السير بوزارة الداخلية توجه إدارتها في المحافظات بإعداد خطة لشهر رمضان

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

وجهت الإدارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية إداراتها في المحافظات، بسرعة رفع وتنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان وآليات تسهيل انسياب حركة المرور في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.

وأكد مدير عام شرطة السير بالوزارة العميد عمر بامشموس في تعميم لإدارات شرطة السير بالمحافظات على ملاءمة دوريات شرطة السير وأوقات عملها الميداني وفق التغيير الزمني الاستثنائي خلال رمضان.

وتهدف الخطة الأمنية إلى تنظيم حركة السي، وتغيير النشاط المروري بما يتناسب مع حركة السير والتقليل من الاختناقات المرورية، والحد من ارتكاب المخالفات والحوادث المرورية والتي غالبا ما يحدث قبل وقت الإفطار والسحور وضبط مرتكبيها عند وقوعها.

ودعا التعميم إدارات شرطة السير بالمحافظات إلى التنسيق مع مكاتب الأشغال العامة لتنظيم أماكن التسوق خلال الشهر الفضيل لضمان انسيابية الحركة، إلى جانب تعزيز مناوبات رجال شرطة السير في أماكن المساجد الكبيرة ذات الازدحام خلال صلاة التراويح والقيام.

وشدد تعميم الإدارة العامة لشرطة السير على تواجد رجال شرطة السير في الميدان أثناء الإفطار والسحور، لكثافة الحركة في هذه الأثناء، والتنسيق مع قيادة أمن المحافظة والعمليات، بهدف تعزيز التكامل الأمني للأجهزة الأمنية في الدعم والإسناد عند الاحتياج.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
شرطة السير بوزارة الداخلية توجه إدارتها في المحافظات بإعداد خطة لشهر رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة السير بوزارة الداخلية توجه إدارتها في المحافظات بإعداد خطة لشهر رمضان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة السير بوزارة الداخلية توجه إدارتها في المحافظات بإعداد خطة لشهر رمضان.

قد تقرأ أيضا