الارشيف / اخبار اليمن

إجراء حوثي مفاجئ ضد ‘‘المكحل’’ بعد تصفيته داخل السجن.. وشروط حوثية لتسليم جثته

اخبار من اليمن رفضت مليشيا الحوثي تسليم جثة الثائر "المكحل" واشترطت التنازل عن القضية، وعدم تشييعه، خوفًا من اندلاع احتجاجات ضدها.

وأفادت المصادر أن مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل الضغط على اسرة الناشط حمدي عبدالرزاق الملقب بـ"المكحل" من أجل التنازل عن القضية، موضحة أن القيادي في المليشيات المدعو أبوعلي هادي الكحلاني والذي ينتحل منصب مدير امن إب قام بتهديد اسرة "المكحل" للتنازل عن دمه، مقابل تسليم جثته.

وأشارت المصادر الى أن أسرة "المُكحل" طالبت بالتحقيق في ملابسات مقتله داخل سجن تابع لمليشيا الحوثي، وعرضه على طبيب شرعي لمعرفة تفاصيل جريمة مقتله التي جاءت بعد أيام قليلة من اختطافه وإيداعه سجن أمن محافظة إب.

وكانت مليشيا الحوثي قد أقدمت، الأحد الماضي، على قتل الناشط "المكحل" في مبنى إدارة أمن محافظة إب، وسط اليمن، بعد أشهر من اختطافه، ورمت بجثته من الدور الرابع، وادعت أنه أقدم على إنهاء حياته.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إجراء حوثي مفاجئ ضد ‘‘المكحل’’ بعد تصفيته داخل السجن.. وشروط حوثية لتسليم جثته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجراء حوثي مفاجئ ضد ‘‘المكحل’’ بعد تصفيته داخل السجن.. وشروط حوثية لتسليم جثته، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجراء حوثي مفاجئ ضد ‘‘المكحل’’ بعد تصفيته داخل السجن.. وشروط حوثية لتسليم جثته.

قد تقرأ أيضا