الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية إلى جبهات القتال بمأرب لدعم كتائب ”المساجين”


اخبار من اليمن نقلت المليشيا الحوثية عناصرها من محافظة صنعاء إلى جبهات القتال المشتعلة في مأرب لدعم كتائب "المساجين" والتي أطلقت منهم 12 ألف متهم خلال الثلاثة الأشهر الماضية مقابل القتال في صفوفهم .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين نقلوا عناصرهم من قرى ومدريات محافظة صنعاء إلى جبهة القتال المشتعلة في محافظة مأرب معلنة رمضان شهر "للجهاد!" .
وأضافت المصادر انهم شاهدو العربات العسكرية وهي تجوب القرى في محافظة صنعاء لنقل عناصرهم وسط تطمينات لهم بأنهم سيكونون في المؤخرات وأن المهمة سيقوم بها المساجين " المجرمين" .
وأكدت المصادر أنه تم تعبئة المساجين خلال أكثر من عام عقائديا بأفكار إرهابية وتم بعد ذلك تدريبهم على الدورات القتالية بشكل مستعجل في مديرية الحدا بمحافظة ذمار على الأسلحة الثقيلة والخفيفة .
هذا والزمت المليشيا الحوثية كتائب المساجين بتحرير مناطق جغرافية في مارب على كل كتيبة وسط اتهامات من أسر المساجين بالتخلص منهم وخاصة بعد مصرع العشرات منهم أغلبهم مازالت جثثهم متناثرة في مأرب .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية إلى جبهات القتال بمأرب لدعم كتائب ”المساجين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية إلى جبهات القتال بمأرب لدعم كتائب ”المساجين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يدفعون بتعزيزات عسكرية إلى جبهات القتال بمأرب لدعم كتائب ”المساجين”.

قد تقرأ أيضا