الارشيف / اخبار اليمن

مشهد يبكي الحجر .. شاهد اطفال ”المكحل” بالبكاء والقهر يستقبلون جثة اباهم في فجر اول ايام شهر رمضان


اخبار من اليمن تداول ناشطون يمنيون بمنصات التواصل الإجتماعي مقطع مرئي "فيديو" يظهر اولاد الشهيد حمدي عبدالرزاق المكحل يستقبلوا جثة والدهم بالبكاء والعويل في فجر اول يوم من شهر رمضان عند وصولها الجامع الكبير بإب .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على الفيديو والذي يودع فيه ابناء حمدي عبد الرزاق الملقب "المكحل" اباهم باكيين بصوت حزين ومرددين " الله يرحمك يا باه الله يرحمه " بصوت يملئه القهر والحزن على أبيهم , وسط دعوات شعبية بالمشاركة في تشييعه في أكبر جنازة تليق ببطولته كأول ثائر في مدينة إب كشف فساد المليشيا ودعاء المواطنين إلى الخروج الثوري.
و ستكون الصلاة على الشهيد بعد صلاة الفجر اليوم الخميس في الجامع الكبير في المدينة القديمة بإب .
وقالت مصادر أمنية أن المليشيا الحوثية قامت بتصفية "المكحل"بشكل همجي أثارت غضب أهالي إب واليمنيين كافة .
وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية والتي احتجزت جثته في محاولة للخروج بسيناريو كاذب للتغطية على جريمة مقتل الشاب حمدي والذي بدأت بتسريبه انه انتحر بعد قفزه من نافذه سجنه لكنه لم يقم بذلك وتم تصفيته سواء بشكل مباشر او نتيجة محاولة الهروب نتيجة للتعذيب الإجرامي .
.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مشهد يبكي الحجر .. شاهد اطفال ”المكحل” بالبكاء والقهر يستقبلون جثة اباهم في فجر اول ايام شهر رمضان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشهد يبكي الحجر .. شاهد اطفال ”المكحل” بالبكاء والقهر يستقبلون جثة اباهم في فجر اول ايام شهر رمضان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشهد يبكي الحجر .. شاهد اطفال ”المكحل” بالبكاء والقهر يستقبلون جثة اباهم في فجر اول ايام شهر رمضان.

قد تقرأ أيضا