الارشيف / اخبار اليمن

مشرف حوثي يرمي بـ”طفل من الباعة المتجولين” حتى طيّره بالهواء ويطلق النار في أحد أسواق صنعاء ”فيديو”

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول قيام مشرف في مليشيات الحوثي بالاعتداء بشكل عنيف على طفل صغير من الباعة المتجولين في أحد أسواق العاصمة صنعاء.

وأظهر الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، اليوم السبت، المشرف الحوثي وهو يأخذ الطفل ويرمي به حتى طيره إلى مكان آخر، دون أدنى رحمة، ويصرخ ويطلق النار لتهديد الباعة في إحدى بسطات البيع الشعبية.

وأكد العديد من متداولي المقطع أن الحادثة لمشرف حوثي في العاصمة صنعاء، قام بالاعتداء على الطفل وإطلاق النار أمام الباعة بحجة تنظيم السوق وأخذ الجبايات.

وتكثر الاعتداءات على الباعة المتجولين وأصحاب البسطات الصغيرة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية التي تقوم بإرغامهم على دفع جبايات لا يطيقونها في ظل أوضاع معيشية صعبة، دفعت بالأطفال وكبار السن وحتى بالنساء للعمل في مثل تلك البسطات لتحصيل ما يمكن تحصيله لمواجهة الفقر والجوع الجاثمين على صدور ملايين اليمنيين منذ الانقلاب المشؤوم.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مشرف حوثي يرمي بـ”طفل من الباعة المتجولين” حتى طيّره بالهواء ويطلق النار في أحد أسواق صنعاء ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مشرف حوثي يرمي بـ”طفل من الباعة المتجولين” حتى طيّره بالهواء ويطلق النار في أحد أسواق صنعاء ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مشرف حوثي يرمي بـ”طفل من الباعة المتجولين” حتى طيّره بالهواء ويطلق النار في أحد أسواق صنعاء ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا