الارشيف / اخبار اليمن

العميد طارق صالح يعلق على تعيين خالد بن محمد بن زايد وليًا للعهد في الإمارات.. ماذا قال؟

اخبار من اليمن علق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، على القرارات الأخيرة التي أصدرها رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مساء الأربعاء، وقضت بتعيين وليا للعهد ونائب ثان له ونائبين لولي عهده.

وكتب طارق صالح، تغريدة على حسابه في تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، قال فيها: "تهانينا للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة بالقرارات الحكيمة لرئيس الدولة ومجلس الاتحاد تعيين: الشيخ منصور بن زايد نائبا لرئيس الدولة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد وليا لعهد أبوظبي. والشيخ هزاع بن زايد والشيخ طحنون بن زايد نائبين لحاكم إمارة أبوظبي.

وأضاف: "ومزيد من التقدم والرفعة".

وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، أصدر الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، مرسومًا أميريًا قضى بتعيين نجله خالد بن محمد بن زايد ولياً للعهد في إمارة ⁧‫أبوظبي‬⁩، عاصمة الدولة.

اقرأ أيضاً

كما أصدر، وفقا لوسائل إعلام رسمية، مرسومين أميريين بتعيين ⁧‫هزاع بن زايد‬⁩ و ⁧‫طحنون بن زايد‬⁩ نائبين لحاكم إمارة ⁧‫أبوظبي.

كما أصدر الرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، وبموافقة المجلس الأعلى للاتحاد، قراراً بتعيين منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، نائباً لرئيس الدولة، إلى جانب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العميد طارق صالح يعلق على تعيين خالد بن محمد بن زايد وليًا للعهد في الإمارات.. ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العميد طارق صالح يعلق على تعيين خالد بن محمد بن زايد وليًا للعهد في الإمارات.. ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العميد طارق صالح يعلق على تعيين خالد بن محمد بن زايد وليًا للعهد في الإمارات.. ماذا قال؟.

قد تقرأ أيضا