الارشيف / اخبار اليمن

شاهد من هو ”البطل” الذي غسّل جثمان المكحل واكتشف ”الطعنات” وآثار التعذيب على جسد الشهيد وكيف انتقم منه الحوثيون؟

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تداول ناشطون صحفيون من أبناء محافظة إب، وسط اليمن، صورة للشاب -وصفوه بالبطل- الذي قام بغسل جثمان الشهيد حمدي عبدالرزاق الخولاني، الملقب بـ"المكحل" والذي لقي حتفه تحت التعذيب داخل سجن إدارة أمن المحافظة الخاضع لسيطرة الحوثيين.

ويظهر في الصورة التي رصدها "المشهد اليمني"، الشاب علي رسام، وهو من أبناء المدينة القديمة في محافظة إب، ومن قام بغسل جثمان المكحل، والكشف عن تعرض الأخير للطعنات والتعذيب بآلة حادة ومدببة، قبل مقتله.

وقامت المليشيات الحوثية بالانتقام من الشاب "علي رسام"، فور انتهاء مراسم التشييع، باعتقاله وإيداعه في أحد سجونها بالمحافظة.

وما يزال رسام والعشرات من شباب محافظة إب، مختطفون في سجون المليشيات منذ الخميس قبل الماضي، على خلفية مشاركتهم في جنازة الشهيد المكحل التي تحولت إلى انتفاضة شعبية غاضبة تطالب بطرد المليشيات وتخليص المحافظة من ظلمها وجبروتها.

اقرأ أيضاً

ولليوم العاشر على التوالي، تستمر المليشيات الحوثية في حصار مدينة إب، واعتقال شباب المحافظة، في نقاطها الأمنية المستحدثة في محاولة منها لمنع تكرار الانتفاضة الشعبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد من هو ”البطل” الذي غسّل جثمان المكحل واكتشف ”الطعنات” وآثار التعذيب على جسد الشهيد وكيف انتقم منه الحوثيون؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد من هو ”البطل” الذي غسّل جثمان المكحل واكتشف ”الطعنات” وآثار التعذيب على جسد الشهيد وكيف انتقم منه الحوثيون؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد من هو ”البطل” الذي غسّل جثمان المكحل واكتشف ”الطعنات” وآثار التعذيب على جسد الشهيد وكيف انتقم منه الحوثيون؟.

قد تقرأ أيضا