الارشيف / اخبار اليمن

17 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار .. وموجة غبار شديدة خلال الساعات القادمة

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، استمرار هطول الأمطار الرعدية في عدد من المحافظات، وغبارًا واسع الانتشار في المناطق الصحراوية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بحبات البرد أحياناً على أجزاء من محافظات عمران، صنعاء، ذمار، ريمة، إب، تعز، البيضاء، الضالع، لحج، أبين وشبوة والسواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها، وأجزاء من محافظات حجة، المحويت، مأرب، الجوف، حضرموت والمهرة.

وأشار المركز إلى حدوث موجة غبار واسع الانتشار يشمل صحارى محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب والجوف، ونبه المواطنين وخاصة كبار السن والمرضى من التعرض له.

كما حذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية والسائقين في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب أو الشابورة المائية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
17 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار .. وموجة غبار شديدة خلال الساعات القادمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 17 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار .. وموجة غبار شديدة خلال الساعات القادمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 17 محافظة يمنية على موعد مع الأمطار .. وموجة غبار شديدة خلال الساعات القادمة.

قد تقرأ أيضا