الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يقدم التهنئة والتقدير لعمال اليمن في العيد العالمي

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التهنئة والتقدير للأيادي العاملة في اليمن، من النساء والرجال العاملين في القطاع العام والخاص، وكل من يواصل البذل مؤمنا بقيمة العمل، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو.. مؤكداً ان إعادة الاعمار والنهوض باليمن مرهون بيد أبنائها الذين يحركون عجلة الحياة في مختلف مناحي العمل.

وأوضح رئيس الوزراء في برقية تهنئة بالمناسبة، ان هذا اليوم هو مناسبة لإعلاء قيمة العمل الذي يجلب الاستقرار والازدهار وان العاملون بسواعدهم هم من يعول عليهم إعادة الوجه المشرق لليمن بالتوازي مع معركة استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. مؤكداً التزام اليمن رغم كل الظروف التي تمر بها بالمواثيق العالمية التي تنظم بيئة العمل وتحمي أطر العمل النقابي في مختلف مسارات النشاط العمالي، وتعزيز تقدم اليمن الذي يواجه خطر الانقلاب وسينتصر عليه حتما.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، الروح المفعمة بالالتزام والانضباط والإخلاص، التي يتحلى بها العاملون اليمنيون في خدمة الوطن والشعب، ويبذلون جهوداً مضاعفة لاستعادة ثقة المواطنين بمسار الدولة عبر ما يقدمونه من عمل.. مشيراً الى حرص الحكومة على إنصاف العاملين وضمان حقوقهم وإيجاد حماية قانونية لفضاء العمل وتعزيز قدرات العمال وحمايتهم اجتماعيا.

ولفت رئيس الوزراء الى ان عمال اليمن برهنوا خلال معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي على أنهم من عوامل قوة البلد، وان اعمال التخريب التي مارستها ميليشيا الحوثي الإرهابية لتدمير البنى التحتية التي بنيت بطاقات وسواعد أبناء اليمن بكل شرائحهم لن تثنيهم عن مواصلة أداء واجبهم الوطني كل في موقعه الوظيفي.. معبرا عن التقدير لتضحياتهم التي قدموها ويقدمونها في كل مرافق العمل والإنتاج من اجل بناء غد أفضل ومستقبل مزدهر.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يقدم التهنئة والتقدير لعمال اليمن في العيد العالمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يقدم التهنئة والتقدير لعمال اليمن في العيد العالمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يقدم التهنئة والتقدير لعمال اليمن في العيد العالمي.

قد تقرأ أيضا