الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة جديدة تضرب ما تسمى المراكز الصيفية في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا


اخبار من اليمن ضربت فضيحة جديدة ما تسمى المراكز الصيفية في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.
وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني "، أن أنصاف المتعلمين هو من يتصدروا التدريس في ما تسمى المراكز الصيفية التي دشنتها المليشيا الحوثية، بعد رفض غالبية المعلمين والمعلمات المشاركة في التدريس نتيجة سرقة مستحقاتهم المالية التي تبلغ 15 الف ريال خلال شهرين.
وبينت المصادر أن غالبية الآباء والطلبة رفضوا الدفع بأبنائهم إلى تلك المراكز التي تستغلها المليشيا لترويج فكرها الدخيل على اليمنيين.
وأكدت المصادر بأن المواطنين لفتوا بأن من لاخير فيه في دعم الخدمات الاساسية لعامة الشعب اليمني تحت راية مشروع الدولة ومؤسساتها، لاخير فيه في الأشياء الثانوية وغير الأساسية.
وأشارت المصادر إلى أن المواطنين تساءلوا عن سر اهتمام جماعة الحوثي بالمراكز الصيفية وطباعة المناهج لها مقابل الإهمال المتعمد للتعليم العام والجامعي ومنتسبيهما.
وكان عبدالملك الحوثي، حث من أسماهم الميسورين على دعم ما اسماها الدورات الصيفية و استيعاب أكبر عدد من الطلاب؛ في وقت بات فيه غالبية اليمنيين على قناعة تامة بأنها محاضن طائفية وقنابل موقوتة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فضيحة جديدة تضرب ما تسمى المراكز الصيفية في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة جديدة تضرب ما تسمى المراكز الصيفية في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة جديدة تضرب ما تسمى المراكز الصيفية في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا.

قد تقرأ أيضا