الارشيف / اخبار اليمن

رونالدو وصديقته جورجينا في غرفة العمليات بأحد المستشفيات السعودية ”شاهد”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، في غرفة عمليات برفقة صديقته جورجينا، بأحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، أمس الثلاثاء، لحضور إجراء ابنته عملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

لم يتم تحديد هوية أي من بنات رونالدو التي خضعت للعملية الجراحية، حيث رُزق اللاعب بثلاث بنات هُنَّ إيفا وألانا مارتينا وبيلا إزميرالدا.

رونالدو -أفضل لاعب في العالم 5 مرّات- كان قد فقد ابنًا العام الماضي، إذ كان ينتظر ولادة توأم، لكن أحدهما تُوفي في أثناء الولادة، وعاشت الأخرى وهي بيلا إزميرالدا، التي رجّحت تقارير أن تكون هي مَن تخضع للعملية الجراحية في الرياض.

ويمضي رونالدو موسمه الأول مع النصر، حيث انتقل إلى "العالمي" في نافذة الانتقالات الشتوية بيناير 2023 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع "الشياطين الحمر".

اقرأ أيضاً

وسجّل رونالدو 12 هدفًا بقميص النصر من 15 مباراة في كل المسابقات، إضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين إلى زملائه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رونالدو وصديقته جورجينا في غرفة العمليات بأحد المستشفيات السعودية ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رونالدو وصديقته جورجينا في غرفة العمليات بأحد المستشفيات السعودية ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رونالدو وصديقته جورجينا في غرفة العمليات بأحد المستشفيات السعودية ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا