الارشيف / اخبار اليمن

قيادي بارز في الانتقالي يتوعد بمفاجآت لم تخطر على بال أحد.. ويوجه دعوة أخيرة للمعارضين

اخبار من اليمن توعد قيادي بارز في المجلس الانتقالي الجنوبي، بمفاجآت لم يتوقعها أحد، داعيًا إلى الانضمام إلى المؤتمر الذي دعا إليه المجلس مؤخرًا.

وقال القيادي في الانتقالي ناصر الخبجي، إن "من يأتي متأخرا، خيرا من لم يأتي، ومن لم يأتي اليوم من أبناء الجنوب، حتما سيأتي غدا بكل تأكيد" مضيفًا أن جنوب اليوم غير الأمس، هناك من المفاجئات مالم يتوقعها العدو، وأسقطت كل الرهانات البالية التي يعولون عليها"، بحسب تعبيره.

وأوضح القيادي في الانتقالي، أن شكل الدولة التي يحلم المجلس بتحقيقها ستكون ذات نظام فيدرالي، تضم المحافظات اليمنية الجنوبية.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي، دعا الشخصيات والمكونات السياسية إلى لقاء تشاوري في عدن، من المزمع عقده غدًا الخميس، بهدف -كما هو معلن- الخروج برؤية موحدة بشأن المشاركة بفريق واحد في مفاوضات الحل الشامل في اليمن تحت قيادته، فيما أعلن 12 مكونًا بارزًا من المحافظات الجنوبية والشرقية، مقاطعته لدعوة الانتقالي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قيادي بارز في الانتقالي يتوعد بمفاجآت لم تخطر على بال أحد.. ويوجه دعوة أخيرة للمعارضين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي بارز في الانتقالي يتوعد بمفاجآت لم تخطر على بال أحد.. ويوجه دعوة أخيرة للمعارضين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي بارز في الانتقالي يتوعد بمفاجآت لم تخطر على بال أحد.. ويوجه دعوة أخيرة للمعارضين.

قد تقرأ أيضا