الارشيف / اخبار اليمن

أمطار رعدية تعم 19 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات هامة للسكان

اخبار من اليمن توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدم محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية إنه يتوقع هطول أمطار رعدية غزيرة على محافظات عمران، حجة، المحويت، صنعاء، ذمار، ريمة وإب، وأجزاء من محافظات صعدة، تعز، الضالع، لحج، البيضاء، مرتفعات أبين وشبوة)، وصحارى محافظات الجوف، مأرب، حضرموت والمهرة والسواحل الغربية وسهل تهامة وعلى أجزاء من أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لهما.

وحذر المركز، في نشرته الجوية، اليوم، المواطنين في مناطق هطول الأمطار الغزيرة من التواجد في ممرات السيول وبطون الأودية والشعاب ومن المجازفة بعبورها أثناء وبعد هطول الأمطار.

كما حذر من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية أثناء هطول الأمطار وتشكل الضباب، ومن الانهيارات الصخرية وعبور الجسور الأرضية أثناء تدفق السيول، وكذلك من التواجد قرب أبراج الكهرباء.. داعيًا المواطنين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء هطول الأمطار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار رعدية تعم 19 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات هامة للسكان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار رعدية تعم 19 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات هامة للسكان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار رعدية تعم 19 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة وتحذيرات هامة للسكان.

قد تقرأ أيضا