الارشيف / اخبار اليمن

هيئة الإسناد اللوجستي تنظم ورشة عمل خاصة بتطوير العمل الإداري والقتالي

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
نظمت هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة، اليوم، ورشة عمل خاصة بتطوير العمل الإداري والقتالي في دوائر الهيئة وشعب وأركانات اللوجستي في المنطقة العسكرية الثالثة والوحدات الفرعية تحت شعار (الاستيعاب الأمثل للمهام ورفع الكفاءة الادارية والقتالية).

واشاد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عاد القميري، بجهود هيئة الاسناد اللوجستي ودورها في المعركة الوطنية..مشدداً على أهمية مواصلة برامج التدريب والتأهيل لمنتسبي هيئة الاسناد اللوجستي في مختلف المجالات..لافتاً إلى المهام الجسيمة التي تضطلع بها الهيئة وتتطلب رفع الجاهزية القتالية والتكامل والتعاون في العمل على مستوى الهيئة ودوائرها وشعب المناطق والأركانات في الوحدات الفرعية.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبد العزيز الفقيه، أن الورشة تهدف لرفع مستوى الكفاءة الإدارية والقتالية في مختلف الجوانب التخصصية لمنتسبي الهيئة ودوائر وشعب الإسناد اللوجستي، إضافة إلى تقييم العمل ووضع الحلول المناسبة للمشكلات، وكذا تعزيز نقاط القوة وتلافي أوجه القصور في عمل الدعم اللوجستي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيئة الإسناد اللوجستي تنظم ورشة عمل خاصة بتطوير العمل الإداري والقتالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الإسناد اللوجستي تنظم ورشة عمل خاصة بتطوير العمل الإداري والقتالي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الإسناد اللوجستي تنظم ورشة عمل خاصة بتطوير العمل الإداري والقتالي.

قد تقرأ أيضا