الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القضاء الأعلى يشارك في الملتقى العلمي الأول لعمداء معاهد القضاء بالمغرب

اخبار من اليمن الرباط - سبأنت
شارك رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن طالب، اليوم ، في الجلسة الافتتاحية للملتقى العلمي الأول لعمداء معاهد القضاء وكليات الشرطة والحقوق في الدول العربية المنعقد في مدينة طنجة المغربية.

ويناقش الملتقى الذي ينظمه المركز العربي للبحوث القضائية والقانونية بالشراكة مع وزارة العدل المغربية، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، على مدى ثلاثة ايام، خمسة محاور رئيسية تشمل منهجية التعليم الأكاديمي القانوني والأمني والقضائي، وتجارب المعاهد القضائية وكليات الحقوق والشرطة في مجالات التدريس والبحث العلمي والنشر، و تقييم عمل مراكز البحوث القانونية والقضائية والأمنية بهدف رفع كفاءتها وفاعليتها، ووضع أسس ومعايير عمل المجلات القضائية القانونية والأمنية المحكمة .

وقدم في الملتقى عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور نضال شيخ، ورقة عمل بعنوان (تجربة المعاهد القضائية والبحث العلمي فيها) والتي استعرض فيها تجربة المعهد التدريسية والبحثية.

شارك في الملتقى، أمين عام مجلس القضاء القاضي الدكتور علي عطبوش، وعميد معهد القضاء الدكتور نضال شيخ، و منسق الشؤون الخارجية بالمجلس حسين البيحاني.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القضاء الأعلى يشارك في الملتقى العلمي الأول لعمداء معاهد القضاء بالمغرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القضاء الأعلى يشارك في الملتقى العلمي الأول لعمداء معاهد القضاء بالمغرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القضاء الأعلى يشارك في الملتقى العلمي الأول لعمداء معاهد القضاء بالمغرب.

قد تقرأ أيضا