الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تصدر قرار بإعفاء الطلاب من الرسوم الدراسية بشرط التحاقهم المراكز الصيفية


اخبار من اليمن أصدرت المليشيا الحوثية قرار رسمي بإعفاء الطلاب من الرسوم الدراسية بشرط تسجيلهم في المراكز الصيفية الطائفية تمهيدا لغسل ادمغتهم ثقافيا ثم قتلهم في الجبهات.
وأطلع المشهد اليمني اليوم الأربعاء على وثيقة رسمية صادرة عن وزاراة التربية والتعليم الحوثية - والتي يرأسها الأخ الأكبر لزعيم المليشيا الحوثية - والذي صدر تحت عنوان "بشرى سارة ! " ونص على إعفاء الطلاب المسجلين في الدورات الطائفية الإرهابية من الرسوم الدراسية خلال التسجيل في المدارس الحكومية والأهلية بداية العام القادم .
وتحاول المليشيا الحوثية استغلال فقر الطلاب تمهيدا لغسل ادمغتهم بالأفكار الإرهابية والتي يعقبها قتلهم في جبهات القتال بمبالغ زهيدة كما عملت مع أكثر من 250 ألف قتيل في صفوفها دون التزامها بأي تكاليف مالية عدى التعبئة الفكرية ثم التخلي عنهم وعدم دفع أي مستحقات مالية لاسرهم بحجة " انهم قتلوا مع الله " في أكبر عملية استغلال حدثت في العالم .
وتأتي التوجيهات الحوثية هذه نتيجة الإقبال الباهت على التسجيل في المدارس الصيفية بعد قيام الطلاب بأعمال إرهابية ضد أقاربهم وصولا إلى قتل آبائهم وغيرهم من الأقارب بعد رفضهم للسماح لهم للقتال في صفوف المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر تربوية للمشهد اليمني إن الحوثيين طلبوا أيضا من المدرسين تقديم هدايا والأدوات المدرسية للطلاب مجانا بما فيها حقائب مدرسية وتخصيص رحلات أسبوعية وأنشطة رياضية من أجل استدراج الطلاب وتعبئتهم وجرهم إلى جبهات القتال .
واضافت المصادر ان الحوثيين وفروا مرتبات المدرسين والتي سيتم دفعها مقدما مطلع كل شهر بينما تتنصل المليشيا الحوثية من دفع مرتبات المدرسين منذ أكثر من سبع سنوات .
واعلنت المليشيا أنها تستهدف مليون ونصف طالب في أكثر من تسعة ألف ومائة مدرسة في مناطق سيطرتهم والتي تهدد مستقبل الشباب اليمني بالأفكار الإرهابية وتنعكس على المحيط الوطني والإقليمي لليمن .
واستغرب التربويون من توفير المليشيا الحوثية لأكثر من مليون ونصف من الكتب الطائفية وطباعتها وتوزيعها مجانا لكن المليشيا الحوثية تتنصل عن طباعة المناهج العلمية والتي تبيعها بمبالغ كبيرة يعجز العديد من الطلاب الفقراء من اقتنائها .
ودعا التربويون أولياء الأمور إلى عدم تسجيل أبنائهم في المراكز الصيفية والخضوع للإغراءات الحوثية وتسجيل أبنائهم في معاهد اللغة الإنجليزية ودورات الكمبيوتر حتى لايخسروا أولادهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تصدر قرار بإعفاء الطلاب من الرسوم الدراسية بشرط التحاقهم المراكز الصيفية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تصدر قرار بإعفاء الطلاب من الرسوم الدراسية بشرط التحاقهم المراكز الصيفية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تصدر قرار بإعفاء الطلاب من الرسوم الدراسية بشرط التحاقهم المراكز الصيفية.

قد تقرأ أيضا