الارشيف / اخبار اليمن

أول فيديو للمعركة العنيفة بين الأسرتين الفقيرتين بصنعاء ومقتل الشابة على يد جارتها بسكين حاد

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو متداول، العراك العنيف الذي اندلع بين أسرتين فقيرتين بأحد أحياء أمانة العاصمة صنعاء، وانتهى بمقتل فتاة شابة على يد جارتها بكسين حاد، إثر خلاف على تعبئة المياه من إحداى محطات السبيل.

ويظهر في الفيديو، الذي رصده "المشهد اليمني"، دخول نساء ورجال الأسرتين في عراك حامي الوطيس، تسبب بماساة، رغم أنهم جيران.

وكانت مصادر محلية، قالت أمس لـ "المشهد اليمني" إن امرأة بعمر 35 عامًا وجهت عدة طعنات بالسكين، على جارتها (شابة بعمر 16 عامًا) حتى أردتها قتيلة، في حي دار سلم، جنوبي العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر، أن عراكًا اندلع بين أسرة فقيرة من آل الحميقاني تسكن في منطقة دار سلم، وبين جارتها الفقيرة، أسرة مواطن يدعى منير غالب الشعيبي، بسبب خلافات على تعبئة المياه من خزانات السبيل المجانية في المنطقة.

اقرأ أيضاً

وأضافت المصادر، أن أفراد الأسرتين دخلوا في العراك، الذي استخدمت فيه الضرب بالعصي والرجم بالحجارة، لتقوم زوجة الحميقاني بأخذ سكينًا حادًا وتوجيه طعنات قاتلة على ابنة المواطن منير الشعيبي، لتطرحها قتيلة على الفور.

وتستعين مئات الأسر بأمانة العاصمة صنعاء، بمشاريع سقيا الماء المجانية المعروفة بـ "خزانات السبيل"، نظرًا للظروف المعيشية الصعبة التي يقاسيها المواطنون في مناطق الانقلاب الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول فيديو للمعركة العنيفة بين الأسرتين الفقيرتين بصنعاء ومقتل الشابة على يد جارتها بسكين حاد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول فيديو للمعركة العنيفة بين الأسرتين الفقيرتين بصنعاء ومقتل الشابة على يد جارتها بسكين حاد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول فيديو للمعركة العنيفة بين الأسرتين الفقيرتين بصنعاء ومقتل الشابة على يد جارتها بسكين حاد.

قد تقرأ أيضا