الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. مسلح حوثي يقطع طريق بمدخل محافظة صعدة ورجال القبائل يلقنونه درس لن ينساه


اخبار من اليمن اقدم عددا من رجال القبائل في محافظة صعدة معقل زعيم المليشيا الحوثية على ضرب أحد العناصر الحوثية في نقطة بصعدة بعد محاولته ابتزازهم .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على مقطع مرئي "فيديو" تم تداوله من قبل ناشطين يظهر فيه محاولة مسلح حوثي منع أبناء القبائل من المرور من نقطة عين الحوثية بمدخل محافظة صعدة .
وحاول رجال القبائل اقناع المسلح الحوثي بالسماح لهم لكنه رفض ذلك محاولا ابتزازهم مبالغ مالية كما جرت العادة في النقاط العسكرية الحوثية لكن أبناء القبائل رفضوا الابتزاز وتم مباغتة المسلح الحوثي وسحب سلاحه الكلاشنكوف وضربه بها .
ورفعت المليشيا الحوثية رسوم الجبايات والضرائب التي تفرضها على رجال القبائل والتي كان آخرها الاعتداء على ابناء محافظة ذمار في مداخل العاصمة صنعاء لاجبارهم بدفع 500 ريال على كل كيلو من القات يمر بالنقاط .
هذا ودعاء الناشطون من أبناء صعدة المزارعين اليمنيين بالدخول إلى المدن الرئيسية بأسلحتهم بالقوة ورفض الاتاوات الحوثية كون المليشيا لاتقدم أي خدمات او مرتبات حتى تجني الضرائب لذلك وجب التعامل معها كعصابة وليس كدولة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو .. مسلح حوثي يقطع طريق بمدخل محافظة صعدة ورجال القبائل يلقنونه درس لن ينساه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. مسلح حوثي يقطع طريق بمدخل محافظة صعدة ورجال القبائل يلقنونه درس لن ينساه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. مسلح حوثي يقطع طريق بمدخل محافظة صعدة ورجال القبائل يلقنونه درس لن ينساه.

قد تقرأ أيضا