الارشيف / اخبار اليمن

استحداث منفذ جمركي في مدخل العاصمة صنعاء بعد أيام من فتح ميزان لسلب التجار

اخبار من اليمن استحدثت مليشيا الحوثي، منفذًا جمركيًا في المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء، بعد أيام من استحداث ميزان في منطقة الحتارش، لفرض جبايات إضافية على التجار.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني، إن مليشيا الحوثي استحدثت منفذًا جمركيًا في ملعب الثورة بشارع عمران، شمالي العاصمة صنعاء، وحولت إليه شاحنات البضائع القادمة من شمالي صنعاء.

ويأتي استحداث المليشيات منفذًا جمركيًا في مدخل العاصمة، بعد أيام من استحداث ميزان للجبايات على القاطرات والشاحنات التجارية في منطقة الحتارش ببني حشيش شرقي صنعاء، رغم وجود 11 منفذ جمركيًا انفصاليًا حوثيًا في المحافظات التي تسيطر عليها المليشيا، وعشرات الميازين، التي تفرض من خلالها جبايات قاتلة.

وفي وقت سابق، فرضت مليشيا الحوثي جرعة سعرية جديدة على بائعي القات، ورفعت ضريبة الكيلو الواحد من 300 ريال إلى 1000 ريال يمني.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
استحداث منفذ جمركي في مدخل العاصمة صنعاء بعد أيام من فتح ميزان لسلب التجار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استحداث منفذ جمركي في مدخل العاصمة صنعاء بعد أيام من فتح ميزان لسلب التجار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استحداث منفذ جمركي في مدخل العاصمة صنعاء بعد أيام من فتح ميزان لسلب التجار.

قد تقرأ أيضا