الارشيف / اخبار اليمن

أول محادثة بين العميد طارق صالح واللواء فيصل رجب بعد أيام من إطلاق سراحه.. ماذا دار بينهما؟

اخبار من اليمن أجرى عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا باللواء فيصل رجب، هنأه بتحرره من معتقلات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وثمن العميد طارق صالح، الأدوار النضالية للواء رجب، وصموده في معتقلات المليشيا المدعومة إيرانيًا، مشيدًأ بالمعنويات العالية التي تمتع بها طوال سنوات أسره في سجون المليشيات.

من جانبه، عبّر اللواء رجب عن جزيل شكره لعضو مجلس القيادة العميد طارق صالح.

كما بارك للعميد طارق صالح، تحرر شقيقه العقيد محمد، ونجله النقيب عفاش طارق، من معتقلات مليشيا الحوثي، واطمأن على صحتهما.

اقرأ أيضاً

واليوم الخميس، استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، القائدين الوطنيين الكبيرين اللواءين محمود الصبيحي، وفيصل رجب.

والأحد الماضي، أطلقت المليشيات الحوثية سراح اللواء فيصل رجب، بوساطة قبلية، بعد اعتقال دام 8 سنوات، ومنتصف الشهر الماضي، أطلقت سراح وزير الدفاع الأسبق، اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي، ضمن صفقة تبادل أسرى بينها وبين الحكومة الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول محادثة بين العميد طارق صالح واللواء فيصل رجب بعد أيام من إطلاق سراحه.. ماذا دار بينهما؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول محادثة بين العميد طارق صالح واللواء فيصل رجب بعد أيام من إطلاق سراحه.. ماذا دار بينهما؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول محادثة بين العميد طارق صالح واللواء فيصل رجب بعد أيام من إطلاق سراحه.. ماذا دار بينهما؟.

قد تقرأ أيضا