الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلق على اللقاء التشاوري الجنوبي الذي عقده المجلس الانتقالي في عدن

اخبار من اليمن علقت جماعة الحوثي الإرهابية على اللقاء التشاوري الذي عقده المجلس الانتقالي الجنوبي أمس الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال المسؤول الحوثي، عضو وفد الجماعة المفاوض، عبدالملك العجري إن "القضية الجنوبية قضية وطنية لا يمكن لمكون احتكارها مهما ادعى ذلك "، في إشارة إلى ادعاء المجلس الانتقالي تمثيل القضية.

وأضاف العجري في تدوينة على تويتر رصدها "المشهد اليمني"، أنه "في مؤتمر الحوار اعترفت بها معظم القوى اليمنية والمجتمع الدولي كقضية سياسية حقوقية أفرزتها حرب 94م".

وقال: "صحيح أن الحلول التي خرج بها لا يراها البعض مرضية و لكنها تحتاج لمعالجة على طاولة وطنية جامعة بعيدا عن التجاذبات الاقليمية التخريبية التي تضر بالقضية أكثر مما تخدمها ".

اقرأ أيضاً

وكانت العديد من المكونات الحضرمية، والجنوبية أعلنت عدم مشاركتها في اللقاء التشاوري الذي دعا له المجلس الانتقالي الجنوبي للمكونات الجنوبية، مؤكدة أن هذه اللقاءات "شكلية فقط"، وأن الانتقالي يسعى لانتزاع اعتراف من المكونات لتمثيل المحافظات الجنوبية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تعلق على اللقاء التشاوري الجنوبي الذي عقده المجلس الانتقالي في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعلق على اللقاء التشاوري الجنوبي الذي عقده المجلس الانتقالي في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعلق على اللقاء التشاوري الجنوبي الذي عقده المجلس الانتقالي في عدن.

قد تقرأ أيضا