الارشيف / اخبار اليمن

بنت صعدة ومرّان تحرق مصونها وخمارها وتستغيث للإفراج عن زوجها من سجون السلالة الحوثية ”فيديو مؤثر”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قامت امرأة يمنية من نساء عزلة مران بمحافظة صعدة، بإحراق مصونها وخمارها للاستغاثة بقيادات مليشيات الحوثي السلالية للإفراج عن زوجها المختطف منذ سنتين في السجون الحوثية.

وظهرت زوجة الشيخ شكري الفتيني، في مقطع فيديو رصده "المشهد اليمني" وهي تستغيث للإفراج عن زوجها الذي اعتقله الحوثيون قبل سنتين من مسكنه في حي شملان بالعاصمة صنعاء.

تقول زوجة الشيخ الفتيني وهو إمام وخطيب جامع شملان، تقول مناشدة قيادات الحوثي السلالية: " أنا عند الله ثم عندكم، أملي فيكم كبير وعادحنا جيران وبيننا عيش وملح.. والله المستعان ما تردوني خايبه ما معنا أحد يراجع بعده ما معنا أحد يدافع عنه".

وأضافت في فيديو يهز ضمير كل يمني حر وكل من في قلبه ذرة من نخوة ومروءة وشيم القبيلة: "هذي شيلتي أحرقها استغاثة بالله ثم بكم.. وأملي فيكم كبير تخرجوه وتطلقوا سراحه".

اقرأ أيضاً

وكانت مليشيات الحوثي، اقتحمت قبل سنتين، مسكن الشيخ الفتيني التابع لجامع عتيبة في حي شملان الذي يؤم الناس فيه، واختطفته وزجت به في سجونها، بعد رفضه تسليم سكنه لها.

وكانت أسرة الشيخ الفتيني، كشفت في أغسطس من العام الماضي، أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير في السجون الحوثية، ونقلته المليشيات إلى أحد المستشفيات ثم أعادته إلى السجون، ورفضت الإفراج عنه، رغم كبر سنه.

لا يتوفر وصف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بنت صعدة ومرّان تحرق مصونها وخمارها وتستغيث للإفراج عن زوجها من سجون السلالة الحوثية ”فيديو مؤثر” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بنت صعدة ومرّان تحرق مصونها وخمارها وتستغيث للإفراج عن زوجها من سجون السلالة الحوثية ”فيديو مؤثر”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بنت صعدة ومرّان تحرق مصونها وخمارها وتستغيث للإفراج عن زوجها من سجون السلالة الحوثية ”فيديو مؤثر”.

قد تقرأ أيضا