الحكومة ترفض أعذار اليمنية بعدم قدرتها على إجلاء العالقين في السودان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رفضت الحكومة اليمنية المعترف بها، الأعذار التي أوردتها شركة الخطوط الجوية اليمنية بعدم قدرتها على إجلاء اليمنيين العالقين في السودان التي تشهد منذ أسابيع مواجهات مسلحة بين الجيش وقوات الدعم السريع.
جاء ذلك في وثيقة صادرة عن مكتب رئيس الوزراء، وموجهة إلى رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، وتضمنت رداً على خطاب الأخير حول اعتذاره عن تسيير رحلات إلى مدينة بورتسودان لإجلاء اليمنيين بحجة إغلاق المجال الجوي السوداني وعدم تغطية شركة التأمين للرحلات.
وأشارت الوثيقة إلى أن عددا من الدول أجلت رعاياها من مدينة بورتسودان برحلات مدنية وفي ظروف مشابهة، منها المغرب وسوريا وتم تسيير رحلات مدنية لخطوط جوية مثل شركة بدر وتاركو السودانية، معتبرة ذلك تأكيدا على عدم وجود مانع حقيقي لتسيير رحلات للإجلاء من بورتسودان.
وجددت الوثيقة التأكيد على توجيهات رئيس الوزراء في خطابه الصادر بتاريخ 30 ابريل الماضي بشأن سرعة الرفع بعرض السعر وجدول افتراضي لخمس رحلات إجلاء بشكل عاجل، ليتم متابعة الجانب السوداني بشأن التصاريح اللازمة لرحلات الإجلاء.
يأتي ذلك بالتزامن مع مناشدة مستمرة لمئات اليمنيين العالقين في السودان.

الحكومة ترفض أعذار اليمنية بعدم قدرتها على إجلاء العالقين في السودان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة ترفض أعذار اليمنية بعدم قدرتها على إجلاء العالقين في السودان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة ترفض أعذار اليمنية بعدم قدرتها على إجلاء العالقين في السودان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق