اللواء السعودي سلطان البقمي قائد الدعم بالتحالف: حضرموت منا وفينا والتاريخ يشهد على ذلك ”فيديو”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قائد الدعم والإسناد بالتحالف العربي الداعم للشرعية في الداخل اليمني، اللواء سلطان البقمي، على أهمية حضرموت واليمن بالنسبة للمملكة العربية السعودية.

وقال اللواء البقمي في كلمة مصورة، "حضرموت منا وفينا والتاريخ يشهد على ذلك وبيننا امتداد قبلي كعوائل وقرب جغرافي، وما تقدمه المملكة لليمن جزء من واجب الاخوة".

جاء ذلك، خلال زيارة له إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، مساء اليوم، مع محافظ المحافظة، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز، ووكيل أول وزارة الداخلية اللواء ركن محمد بن عبود الشريف.

واشار البقمي إلى أن المملكة تسعى دائما لرفع المعاناة عن الشعب اليمني، لافتًا إلى بعض الإجراءات البسيطة المتعلقة بمنفذ الوديعة البري، سيتم نقاشها وصدور توجيهات من محافظ محافظة حضرموت بشأنها.

وتأتي الزيارة للإطلاع عن كثب على الأوضاع الخدمية والأمنية والعسكرية بمديريات وادي وصحراء حضرموت،واستكمال المناقشات لوضع آلية تنظّم العمل بميناء الوديعة البري بمديرية العبر محافظة حضرموت، بما يسهم في تطويره وتسهيل إجراءات المواطنين وتوحيد القوة الأمنية وتحسين الإيرادات ومراقبتها.

اللواء السعودي سلطان البقمي قائد الدعم بالتحالف: حضرموت منا وفينا والتاريخ يشهد على ذلك ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء السعودي سلطان البقمي قائد الدعم بالتحالف: حضرموت منا وفينا والتاريخ يشهد على ذلك ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء السعودي سلطان البقمي قائد الدعم بالتحالف: حضرموت منا وفينا والتاريخ يشهد على ذلك ”فيديو”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق