الارشيف / اخبار اليمن

حدث تاريخي هام لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ”العليمي” في حضرموت.. واللواء البحسني يعلق

اخبار من اليمن يترقب أبناء محافظة حضرموت، زيارة تاريخية مهمة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، هي الأولى منذ تأسيس المجلس قبل أكثر من عام.

وكشف عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء فرج البحسني، في حديث لصحيفة الشرق الأوسط، عن زيارة مرتقبة للرئيس العليمي، لمحافظة حضرموت، قال إنه تُعقَد عليها آمال لمعالجة العديد من الملفات الخدمية والأمنية والعسكرية.

وقال البحسني عن الزيارة التي وصفها بالمتأخرة بعض الشيء، إن في حضرموت ملفات ثقيلة في حاجة إلى اهتمام دقيق وخاص، وإعطاء خصوصية لهذه المحافظة لثقلها الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والقبلي، والثروة والمساحة والتي تستحق زيارة مسبقة من الرئيس للوقوف أمام ملفاتها قبل مرور عام.

وكانت أنباء "غير مؤكدة" تحدثت قبل أسابيع عن ترتيبات لتجهيز مقر إقامة مؤقت للمجلس الرئاسي في محافظة حضرموت عوضًا عن العاصمة المؤقتة عدن التي تسيطر عليها قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حدث تاريخي هام لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ”العليمي” في حضرموت.. واللواء البحسني يعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حدث تاريخي هام لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ”العليمي” في حضرموت.. واللواء البحسني يعلق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حدث تاريخي هام لرئيس مجلس القيادة الرئاسي ”العليمي” في حضرموت.. واللواء البحسني يعلق.

قد تقرأ أيضا