الارشيف / اخبار اليمن

ظهور جديد لـ ”غزوان المخلافي” بين أحضان قيادات حوثية بمحافظة جديدة ”شاهد”

اخبار من اليمن من جديد، ارتمى المطلوب أمنيا لشرطة محافظة تعز، المدعو "غزوان المخلافي" في أحضان قيادات حوثية، بعد أكثر من شهرين على انضمامه لجماعة الحوثي، وظهوره إلى جانب القيادي في المجلس السياسي للحوثيين، سلطان السامعي.

وظهر غزوان اليوم، وهو يتوسط قيادات حوثية في محافظة إب وسط اليمن، في ظهور اعتبره معلقون، تمهيدًا لتعيينه بمنصب أمني بالمحافظة التي يسيطر عليها الحوثيون.

وكان غزوان نشر في فبراير الماضي، صورة تجمعه بعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لمليشيا الحوثي، سلطان السامعي، في منطقة الحوبان، بعد فراره من مناطق سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها بالمحافظة.

وأثار فرار المطلوب الأمني للأجهزة الأمنية في المحافظة المخلافي، من المدينة ووصوله إلى حضن الحوثيين، تفاعلا كبيرا لدى مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن.

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن غزوان، تمكن من الفرار عبر منطقة كلابة شرقي المدينة، وهي منطقة تماس خطيرة بين مليشيا الحوثي والجيش اليمني منذ بداية الحرب.

وعلق ناشطون على الصورة، مؤكدين أن وصول غزوان إلى الحوثيين، دليل على أن الرجل كان مدعوما من قبلهم وتقف المليشيا الحوثية، خلف تحركاته في المدينة بغرض نشر الفوضى والجرائم، قبل أن تعلن الجهات الأمنية عنه مطلوبا أمنيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ظهور جديد لـ ”غزوان المخلافي” بين أحضان قيادات حوثية بمحافظة جديدة ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور جديد لـ ”غزوان المخلافي” بين أحضان قيادات حوثية بمحافظة جديدة ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور جديد لـ ”غزوان المخلافي” بين أحضان قيادات حوثية بمحافظة جديدة ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا