الارشيف / اخبار اليمن

ظن زملاؤه أنه نائمًا.. وفاة مفاجئة لطالب داخل الفصل أثناء الامتحانات الوزارية بمحافظة إب

اخبار من اليمن توفي طالب في المرحلة الإعدادية، داخل إحدى الفصول الدراسية أثناء تأديته للامتحانات الوزراية بمديرية الرضمة، شمال شرق محافظة إب، وسط اليمن.

وقالت مصادر تربوية لـ "المشهد اليمني" إن الطالب ويدعى "وسيم عبدالولي وازع"، توفي اليوم الخميس، بداخل فصل الامتحانات بمدرسة الشهيد المقبلي، في قرية ذي لحية بمديرية الرضمة.

واوضحت أن مراقب الفصل لاحظ الطالب واضعًا رأسه على طاولة الامتحان، فظنه نائمًا قبل أن يقترب منه لتفقده، ليجده قد فارق الحياة.

وأشارت المصادر أن الطالب وهو في الصف الثالث الإعدادي، لم يكن يعاني من اي أمراض نفسية أو جسدية قبل وفاته، ما سببب صدمة في صفوف زملائه ومنتسبي المدرسة.

اقرأ أيضاً

وأثارت القصة، حزنًا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي باليمن، داعين للطالب الراحل بالرحمة ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ظن زملاؤه أنه نائمًا.. وفاة مفاجئة لطالب داخل الفصل أثناء الامتحانات الوزارية بمحافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظن زملاؤه أنه نائمًا.. وفاة مفاجئة لطالب داخل الفصل أثناء الامتحانات الوزارية بمحافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظن زملاؤه أنه نائمًا.. وفاة مفاجئة لطالب داخل الفصل أثناء الامتحانات الوزارية بمحافظة إب.

قد تقرأ أيضا