الارشيف / اخبار اليمن

ملثمون يتناوبون على تعذيب شاب ليلة كاملة داخل صيدليته في منطقة خاضعة للحوثيين بتعز ”شاهد”

اخبار من اليمن تعرض شاب يمني للضرب والتعذيب من قبل عصابة ملثمة داخل صيدليته بمنطقة شرعب السلام الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي بمحافظة تعز.

وقالت مصادر محلية لـ "المشهد اليمني" إن الشاب "عصام عرفات أحمد علي ناجي الكمالي" من أهالي عزلة الشريف بشرعب السلام، تعرض للضرب والتعذيب من قبل ملثمون اقتحموا صيدلية ومختبر يمتلكهما والد الشاب، مساء الأربعاء - ليل الخميس، وتناوبوا على تعذيبه حتى فجر الخميس، قبل أن يعثر عليه الأهالي ويسعفونه إلى أحد مستشفيات محافظة إب.

وأضافت المصادر أن الشاب الكمالي تعرض للتعذيب في مختلف أنحاء جسده، مشيرة إلى أن الملثمين طرقوا عليه باب صيدليته بعد أن أغلقها لينام، وزعموا أنهم أصحابه، وما إن فتح لهم حتى انهالوا عليه بالضرب وأغلقوا الباب.

وقالت المصادر إن الملثمين قاموا بتكسير المختبر والأدوية وسرقة الأموال والأوراق الموجودة في الصيدلية، ولفتت إلى أن سيارة والد الشاب سبق وأن أطلق عليها مسلحون وابلًا من الرصاص، وما تزال إجراءات قضية والده قيد الإجراءات، في وقت يسرح الجناة ويمرحون تحت سمع وبصر السلطات الحوثية.

اقرأ أيضاً

وكان المشهد اليمني ، نشر أمس، قضية شاب نازح من ابناء محافظة الحديدة، يسكن في محافظة إب الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ويعمل في ورشة سرويس، تعرض للاعتداء بإطلاق الرصاص عليه من قبل "بلاطجة نافذين" في المحافظة بعد رفضه دفع أمواله لهم.

وتكثر الجرايم الجنائية في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي، التي تعمل على تشجيعها من خلال حماية المجرمين والتستر عليهم ما يساهم في ارتفاع معدلات الجريمة وضياع حقوق الضحايا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ملثمون يتناوبون على تعذيب شاب ليلة كاملة داخل صيدليته في منطقة خاضعة للحوثيين بتعز ”شاهد” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ملثمون يتناوبون على تعذيب شاب ليلة كاملة داخل صيدليته في منطقة خاضعة للحوثيين بتعز ”شاهد”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ملثمون يتناوبون على تعذيب شاب ليلة كاملة داخل صيدليته في منطقة خاضعة للحوثيين بتعز ”شاهد”.

قد تقرأ أيضا