الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصور .. كيف دعم بن حبتور وقيادات حوثية ”فتحية المحويتي” في التغرير بالمواطنيين و افتتاح مشاريعها الوهمية


اخبار من اليمن طالب عددا من المساهمين ضحايا شركة فلافور تهامة الوهمية بالقبض على قيادات حوثية متورطة في نهب أموال المساهمين من بينهم رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور و القيادي الحوثي الفريق سلطان السامعي وقيادات أمنية حوثية أخرى .
وقال المساهمون للمشهد اليمني اليوم الأحد إن قيام المليشيا الحوثية بالقبض على فتحية المحويتي لم يكن كافيا مطالبين بالقبض على قيادات حوثية أخرى متورطة في إفلاس شركة فلافور تهامة وعدم الاكتفاء بالشكاوى المقدمة من قبل العشرات من المساهمين من اختلاس أكثر 170 مليار ريال والتي تضمنت إسم فتحية و4 من اخونها وزوجها فقط .
وأضاف المساهمون إن رئيس حكومة الانقلابيين بصنعاء عبد العزيز بن حبتور ووزير الصناعة والتجارة واعضاء المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي والسامعي وآخرون هم السبب وراء التغرير بهم وايهامهم , ان شركة تهامة فلافور تعمل بشكل رسمي وتحت ضمانة الدولة والتي تحولت إلى عصابة نهب بعد سيطرة المليشيا الحوثية على السلطة .
وأكد المساهمون إن الدعاية الحوثية من خلال الإعلام الرسمي والترخيص لشركة تهامة وافتتاح مشاريعها بشكل رسمي كانت سبب خداع المواطنين في خطة حوثية استطاعت من خلالها المليشيا نهب أكثر من ترليون ريال يمني منها 250 مليار في شركة تهامة فلافور و 160 مليار ريال في قصر السلطانه و120 مليار في شركة إعمار تهامة وبقية المبلغ في 10 شركات أخرى بنسب متفاوته .
وألقت المليشيا الحوثية القبض على فتحية المحويتي رئيسة شركة فلافور تهامة أكبر شركة أسهم مفتوحة في العاصمة صنعاء بعد مغادرتها العاصمة صنعاء إلى مدينة صعدة هروبا من أوامر نيابة جنوب شرق العاصمة صنعاء باحضارها قهرا بعد تهربها من الاستجابة للشكاوي المساهمين بدفع فوائد اسهمهم والتي اوقفتها الشركة منذ أكثر من ثمانية شهور وسط اتهام الشركة بالافلاس كونها شركة وهمية .
وإلقى جهاز الأمن والمخابرات الحوثي القبض على فتيحة المحويتي واثنين من أخوانها بعد مداهمة منزلها بعناصر من الشرطة النسائية " الزينبيات" وإغلاق ملف هروبها لأكثر من ثمانية شهور ورفضها الاستجابة لأوامر القبض الصادرة من النيابة وتخلي بن حبتور والحوثي عنها خوفا على سمعتهم وتقديم فتحية وأخواتها كبش فداء لأكبر عملية نصب في تاريخ اليمن .
و كان قد تم تدشين شركة تهامة ما سميت مدينة فلافور تهامة الوهمية بخصور مدراء أمن حوثيين وبرعاية عبد العزيز بن حبتور للتغطية على أكبر عملية نصب وعدم تغطية قيمة الأرض لأموال المساهمين كونها لم تتجاوز المليار ريال من أموال المساهمين الضخمة والتي اعتبرها مهندسون بأنها ضرب من الخيال كون المدينة في قمة جبال مرتفعة ومازال مالكيها لم يحصلوا على أي مبالغ مالية ويتنازعون من مؤسسات عسكرية والتي لايخولها القانون نهب أموال المواطنين .
وقامت المليشيا الحوثية بالاكتفاء بالقبض على فتحية المحويتي واخوانها وأحد أبنائها ومازالت تبحث عن زوجها السواري للتغطية على قيادات حوثية كبيرة متورطة في سرقة الشركة من ال القاسمي و المؤيد والكبسي والضلعي وشعلان والمتوكل إلى جانب القيادات الحوثية الكبيرة السابق ذكرها .
اكتب إلى عبدالفتاح مقبل

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالصور .. كيف دعم بن حبتور وقيادات حوثية ”فتحية المحويتي” في التغرير بالمواطنيين و افتتاح مشاريعها الوهمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور .. كيف دعم بن حبتور وقيادات حوثية ”فتحية المحويتي” في التغرير بالمواطنيين و افتتاح مشاريعها الوهمية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور .. كيف دعم بن حبتور وقيادات حوثية ”فتحية المحويتي” في التغرير بالمواطنيين و افتتاح مشاريعها الوهمية.

قد تقرأ أيضا