الارشيف / اخبار اليمن

89 ألف طالب يؤدون اختبارات الثانوية العامة


اخبار من اليمن عدن – سبأنت

دشن نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور علي العباب، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 - 2023.

وأكد العباب، حرص الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح عملية الامتحانات، مشيدا بالترتيبات المنفذة والجهود المبذولة من اللجنة الفرعية للاختبارات في مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن.. داعيا إلى تظافر الجهود لتوفير وتهيئة كافة الأجواء المناسبة والملائمة للطلاب .

فيما أوضح نائب رئيس اللجنة الدكتور عبد الغني الشوذبي، أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها (العلمي والادبي) بلغ 89 الف طالب، موزعين على 894 مركزا اختباريا.

كما دشن محافظ محافظة لحج أحمد تُركي، اليوم، بمُجَمَّع "السَّعِيد" التربوي، اختبارات المرحلة الثانوية العامة، والتي يتقدم لها 10,695 طالبا وطالبة، موزعين على 120 مركزا امتحانيا.

وحثّ المحافظ الطُلَّاب على الاجتهاد والمثابرة، مشيدا بمستوى الانضباط العالي، ومدى الإعداد الأمثل للاختبارات.

وفي سيئون دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اختبارات الثانوية العامة، التي يتقدم لها 5 آلاف و843 طالبا وطالبة، موزعين على 51 مركز اختباري.

وأشاد العامري خلال تفقده سير الامتحانات، بجهود مكتب التربية لإنجاح سير عملية الامتحانات، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

كما دشن أمين عام محلي المهرة سالم نيمر، اختبارات المرحلة الثانوية العامة التي يتقدم لها 1395 طالبا، موزعين على 9 مراكز امتحانية في عموم مديريات المحافظة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
89 ألف طالب يؤدون اختبارات الثانوية العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 89 ألف طالب يؤدون اختبارات الثانوية العامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 89 ألف طالب يؤدون اختبارات الثانوية العامة.

قد تقرأ أيضا