الارشيف / اخبار اليمن

تعليق ناري لسارة نخله حول هجوم السوشيال ميديا على شريف عامر.. ما قالته صادم!!

اخبار من اليمن لقد أثارت الفنانة والاعلامية السورية سارة نخلة الجدل حول الإعلامي شريف عامر وذلك غير أنه أصبح حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية تزامنا مع احتفال عادل إمام بذكرى مولده.

قدمت اليوم الفنانة والاعلامية السورية سارة نخلة حلقة جديدة من برنامج "فيس أوف" الذي يعرض على شاشة قناة هي، قناة المرأة المصرية والعربية، كل يوم من يوم السبت حتى يوم الاثنين الساعة السادسة مساء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

علقت سارة نخلة أحدث "تريندات" مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرت عن غضبها حول مايتم تداوله من هجوم على الإعلامي شريف عامر بعد مكالمته الهاتفيه المفاجئة مع الزعيم عادل إمام لتهنئته بمناسبة ذكرى ميلاده.

وناقشت نخلة تصدر الفنانة "رانيا يوسف" التريند بعد تصريحاتها في إحدى البرامج بأنها لن ترفض الارتباط بحبيب صديقتها السابق في حالة أن الانفصال كان من فترة زمنية كبيرة وشرط معرفة صديقتها، وعلقت سارة نخلة " مش كل الصحاب هتكون زي رانيا يوسف".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تعليق ناري لسارة نخله حول هجوم السوشيال ميديا على شريف عامر.. ما قالته صادم!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعليق ناري لسارة نخله حول هجوم السوشيال ميديا على شريف عامر.. ما قالته صادم!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعليق ناري لسارة نخله حول هجوم السوشيال ميديا على شريف عامر.. ما قالته صادم!!.

قد تقرأ أيضا