الارشيف / اخبار اليمن

لن تصدق ما قالته جومانا مراد حول هجوم البعض عليها بسبب جمالها!! وما علاقتها بنجاحها الفني؟!

اخبار من اليمن إن الفنانة جومانا مراد قد شغلت حديث السوشيال ميديا وذلك حديثا عن تصريحاتها التي أثارت الجدل وتداولت بكثرة عبر مواقع التواصل حتى أصبحت متصدرة مؤشرات البحث على جوجل.

وردت جومانا مراد، على مقولة أن جمال وجهها هو السبب في نجاح مسيرتها، حيث قالت بأن هناك أدوار كثيرة ظهرت فيها بدون مكياج ولم تعتمد على ملامحها وهناك أدوار أخرى تتطلب فيها أن تعتمد فيها على ملامح شكلها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

قالت النجمة جومانا مراد، أن زوجها السابق المخرج نجدة اسماعيل أنزور، لم يدعمها خلال بداية مسيرتها الفنية، بل عرض عليها فرصة المشاركة في اول مسلسل قدمته في البدايات، موضحة أنه لم يشجعها بالشكل المتعارف عليه.

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد": "أنا موهبتي فرضت نفسها هو عرض علي فرص في البداية وانا بحترم ذلك الشي حتى لو بكلمة ومفيش نجاح بييجي من فراغ ولو أنا مش موهوبة ومجتهدة وبطور من نفسي مكانتش وصلت للي أنا فيه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لن تصدق ما قالته جومانا مراد حول هجوم البعض عليها بسبب جمالها!! وما علاقتها بنجاحها الفني؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لن تصدق ما قالته جومانا مراد حول هجوم البعض عليها بسبب جمالها!! وما علاقتها بنجاحها الفني؟!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لن تصدق ما قالته جومانا مراد حول هجوم البعض عليها بسبب جمالها!! وما علاقتها بنجاحها الفني؟!.

قد تقرأ أيضا