الارشيف / اخبار اليمن

حماقى يشعل زفاف ابنة حميد الشاعرى وسط النجوم .. ويصف الكابو بـ مسؤل السعادة للشعب العربى لسنوات

اخبار من اليمن شارك الميجا ستار محمد حماقي فى إحيا زفاف "نبيلة" ابنة الفنان الكبير حميد الشاعري والعريس شيوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن واكثر من الفين مدعو من مختلف الجنسيات العربية.

حرص حماقى فى بداية فقرته على تهنئة العروسين " نبيلة وشيوان" واعرب عن سعادته بمشاركتة الكابو حميد الشاعري فى هذه الليلة ووصفه بانه رجل كان المسؤل عن سعادة وفرح الشعب العربى على مدى السنوات الماضية وطالب الجميع بتجيته ووجه تحيه للحضور من نجوم الفن المتواجدين بالحفل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وصعد الكابو على خشبة المسرح بجوار حماقى واحتضنه وشاركه والعروسين وصلات الرقصات على أغانيه اغانيه الرومانسية المميزة منها "قلبى حبك جدا" ،" زيها مين" ، "أحلى حاجة فيكي" و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" .. وغيرها ممن تخللها العديد من صور ال "سيفلى".

حرص حماقى على إهداء العروس أغنية "قالوا عنك" وسط المزيد من آجواء البهجة والإثارة التى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

كان ضمن الحضور الإعلامية منى الشاذلي ومن نجوم الفن والاغنية أحمد زاهر وحرمه هدى وابنتيهما ملك وليلى، المتتج نصر محروس ،المنتج والموزع هانى محروس، المطرب محمد محي ،المنتج حمدى بدر مدير أعمال حماقى ،أكرم حسني، نادر حمدى وحرمه ،الفنان أحمد عصام وحرمه ، شادى شامل،توما ساندي ، محمد رحيم وحرمه مدربة الاسود انوسه ،شدى وزوجها ..وغيرهم من نجوم الأغنية فى التسعينيات.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حماقى يشعل زفاف ابنة حميد الشاعرى وسط النجوم .. ويصف الكابو بـ مسؤل السعادة للشعب العربى لسنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حماقى يشعل زفاف ابنة حميد الشاعرى وسط النجوم .. ويصف الكابو بـ مسؤل السعادة للشعب العربى لسنوات، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حماقى يشعل زفاف ابنة حميد الشاعرى وسط النجوم .. ويصف الكابو بـ مسؤل السعادة للشعب العربى لسنوات.

قد تقرأ أيضا