الارشيف / اخبار اليمن

نائب وزير التعليم الفني يدشن الامتحانات النهائية للفصل الثاني في كلية المجتمع بعدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
دشن نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اليوم، في كلية المجتمع بعدن، الامتحانات النهائية للفصل الثاني للعام للاكاديمي 2022 - 2023 لثلاث مستويات دراسية (دبلوم عام) .

وأوضح المحولي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن الامتحانات النهائية تقدم لها 1834 طالباً وطالبة موزعين على 11 تخصص فني ومهني للثلاث المستويات، حيث بلغ عدد الطلاب في المستوى الاول 528 طالباً وطالبة، والمستوى الثاني 556، والمستوى الثالث 750 طالباً وطالبة.

وخلال تفقده لسير العملية الامتحانية في الكلية ومعه مدير مديرية دار سعد عبود ناجي، أكد المحولي، اهتمام الوزارة بدعم وتطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع في المحافظات اليمنية ضمن المعايير الحديثة التي تواكب احتياجات العصر من المهارات العلمية وتخدم سوق العمل المحلي والدولي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب وزير التعليم الفني يدشن الامتحانات النهائية للفصل الثاني في كلية المجتمع بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب وزير التعليم الفني يدشن الامتحانات النهائية للفصل الثاني في كلية المجتمع بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب وزير التعليم الفني يدشن الامتحانات النهائية للفصل الثاني في كلية المجتمع بعدن.

قد تقرأ أيضا