الارشيف / اخبار اليمن

زوجة فنان شهير تستغيث وتعلن أنها تتعرض للتهديد بالقتل.. تعرف على التفاصيل!

اخبار من اليمن أعلنت زوجة الفنان أحمد فلوكس وتدعى رابيا وهي مغربية الأصل، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام أنها تتعرض للتهديد بالقتل ولذلك تستغيث بالجهات الحكومية لحمايتها هي وإبنها.

وكتبت زوجة فلوكس: “أنا أتعرض للتهديد والإيذاء والقتل لذلك تواصلت مع سفارتي بما إني مقيمة ولديهم كل التفاصيل لذلك لو أصابني أي مكروه أنا وابني السفارة لديها علم، أنا كل اللي عايزاه أربي ابني”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وعاد الفنان احمد فلوكس لزوجته المغربية رابيا في سبتمبر عام 2020 وذلك بعد عدة سنوات من الانفصال، يُذكر أن فلوكس لديه طفل وحيد يدعي” سيف الدين”.

على الرغْم من انفصال فلوكس عن زوجته طوال هذه السنوات إلا أنه لا يؤثر ذلك على علاقته بابنه الوحيد كما لا يؤثر الفراق على قصة الحب بينه وبين زوجته التي استمرت لأكثر من 15 عاما، ودائما كانت تسانده رغم الانفصال حتى العودة لبعضهم من جديد.

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد أعلن قبل فترة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك“، إنه قرر “التوبة”. وكتب: “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته، وأن أبذل كا ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”.

وتابع: “أرجو لأي شخص أسأت إليه في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم”.

واختتم حديثه قائلًا: “دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي، يارب يغفرلي ويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم”.

وكان آخر ظهور علني لأحمد فلوكس خلال صلاة الجنازة على الفنان الراحل مصطفى درويش؛ وظهر “فلوكس” إلى جانب عدد من الفنانين منهم آسر ياسين وشريف سلامة ومحمود حافظ ومحمود البزاوي وحسن ابو الروس وريهام عبد الغفور وأحمد داوود ومحمد العمروسي.

وكان أحمد فلوكس قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد رمضان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
زوجة فنان شهير تستغيث وتعلن أنها تتعرض للتهديد بالقتل.. تعرف على التفاصيل! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زوجة فنان شهير تستغيث وتعلن أنها تتعرض للتهديد بالقتل.. تعرف على التفاصيل!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زوجة فنان شهير تستغيث وتعلن أنها تتعرض للتهديد بالقتل.. تعرف على التفاصيل!.

قد تقرأ أيضا