فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
تلقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة من فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ ٣٣ للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

وقال الرئيس الروسي في البرقية " يطيب لي ان ابعث اليكم بالتمنيات الصادقة بمناسبة العيد الوطني، وهو عيد الوحدة اليمنية"..مجدداً موقف روسيا الثابت والداعم لحل الازمة اليمنية بالوسائل السياسية والدبلوماسية.

واضاف بوتين " ان تطبيع الاوضاع في اليمن سيجعل بلا شك الظروف مواتية لتطوير التعاون الروسي واليمني والبناء في مختلف المجالات، متمنياً لفخامتكم الصحة والنجاح، وللشعب اليمني العودة السريعة للحياة السليمة والسالمة".


فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فخامة الرئيس يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الروسي بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية ٢٢ مايو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق