الارشيف / اخبار اليمن

جومانا مراد تكشف اسم الفيلم الذي أظهر موهبتها الحقيقة للجمهور المصري

اخبار من اليمن عندما تم إستضافة الفنانة جومانا مراد ببرنامج "كتاب الشهرة"، كشفت عن الكثير الاعمال التي كانت سبباً لشهرتها ومعرفة الجمهور بها وعن نجاحاتها المتتالية.

وخلال اللقاء، أشارت الفنانة جومانا لأكثر الأدوار التي عرفها بها الجمهور المصري فقالت :”فيلم كبارية، من أهم 100 فيلم بالسينما المصرية، والعمل جعل الجمهور يعرف موهبتي الحقيقة وبه إسقاطات كثيرة ومجموعة من النجوم الكبار”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كما تطرقت للحديث عن عمرها الحقيقي فقالت :”الروح مش بتكبر لأن الجسد مجرد وعاء والروح أهم بكثير من الجسد ومازلت طفلة بريئة والفن عمره ما خطف عمري”.

وواصلت :” مش بخاف أكشف عن عمري الحقيقي وهو موجود عبر الإنترنت، لأن الروح أهم من الجسد والجسد فاني في النهاية”.

وأنهت حديثها :”كانت متوقعة لنفسي مستقبل باهر وكنت بحلم في الصغر بأني هكون ممثلة مشهورة في المستقبل ومميزة عن غيرها، وهو شي هام يجب أن يكون لدى الشخص”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا هو مشاركتها في مسلسل “عملة نادرة” هو من بطولة الفنانة نيللي كريم، وعلي الطيب، وهشام عاشور، ومحمد فهيم، فريدة سيف النصر.

فضلاً عن مريم الخشت، جمال سليمان، وغيرهم من الفنانين، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وأحداث المسلسل تدور حول “نيللي كريم” التي تخوض خلال العمل حربا شرسا مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
جومانا مراد تكشف اسم الفيلم الذي أظهر موهبتها الحقيقة للجمهور المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جومانا مراد تكشف اسم الفيلم الذي أظهر موهبتها الحقيقة للجمهور المصري، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جومانا مراد تكشف اسم الفيلم الذي أظهر موهبتها الحقيقة للجمهور المصري.

قد تقرأ أيضا