الارشيف / اخبار اليمن

جاوبي بصراحة.. مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه قوي وصعب تبوسيه؟ إجابة الفنانة يسرا الصريحة صدمت الجميع!!

اخبار من اليمن تعرضت الفنانة يسرا للكثير من المواقف المحرجة في مشوارها، وقالت إن والدها ألقى كوبا على وجهها أثناء جلوسه مع الراحل الفنان رشدي أباظة وإثنان من الألمان ولا تعلم لماذا فعل ذلك.

وبعدها أجرت عمليتى تجميل في 48 ساعة، وأن رشدى أباظة استاء مما حدث وكان زعلان جدًا، مؤكدة أن والدها اعتذر لها بعد ذلك، وكان عمرها وقتها 21 سنة وعاشت بعدها مع خالتها ولم تعش مع والدتها خوفًا من والدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كما تعرضت الفنانة يسرا في إحدى لقاءاتها التلفزيونية لأسئلة محرجة خلال استضافتها في برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا.

وقالت النجمة يسرا: "أنا اسمى سيفين وده معناه الوردة التي لا تموت أو لا تذبل، ودلعى فى البيت سيفا، وأنا برج الحوت وصفاته إننا طيبين وجدعان أوى، بس يا لطيف علينا لو قلبنا".

وأضافت النجمة يسرا، خلال لقائها في برنامج "الدوبلكيس" تقديم أبلة فاهيتا، فى فقرة كارو، المذاع على قناة ON: "اتعلمت وأنا صغيرة إنى لما ألاقى حد أكبر منى أقوم وأسيبله المكان بتاعى،

وأول مرة قلبى دق كنت فى المدرسة قلت ابتدى بدرى، وكنا بنتقابل فى المدرسة"، وعن سؤالها لو كانت حيوان قالت: "لو كنت حيوان كنت أحب أكون حصان فرسة يعنى".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
جاوبي بصراحة.. مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه قوي وصعب تبوسيه؟ إجابة الفنانة يسرا الصريحة صدمت الجميع!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جاوبي بصراحة.. مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه قوي وصعب تبوسيه؟ إجابة الفنانة يسرا الصريحة صدمت الجميع!!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جاوبي بصراحة.. مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه قوي وصعب تبوسيه؟ إجابة الفنانة يسرا الصريحة صدمت الجميع!!.

قد تقرأ أيضا