الارشيف / اخبار اليمن

هكذا تسببت أميرة العايدي في معاناة أرملة وائل نور 7 سنوات !

اخبار من اليمن صرحت غادة النجار أرملة الفنان وائل نور، أن طليقته زوجها الراحل تسببت في معاناتها لمدة 7 سنوات داخل المحاكم، وذلك للنزاع على شقة كانت تعيش فيها هي وزوجها الراحل.

وقالت غادة النجار في مداخلة مع برنامج "مصر جديدة"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC: "بقالي 7 سنين في المحاكم، شقة أنا وولادي مستقرين فيها من ساعة ما إتجوزت وائل الله يرحمه في 2010، وخلفت منه 3 أولاد ولم يحدث أن أي شخص نازعني على الشقة".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضافت: "في 2016 توفي وائل وتوجهت الفنانة أميرة العايدة معي لعمل محضر جرد تركته بالكامل، وأقرت بأن الشقة هي شقة الزوجية الخاصة بي أنا ووائل وهي ملكه".

وتابعت: "فوجئت سنة 2017 بدعوة مرفوعة منها ومن شخص متواجد خارج مصر ومطلوب من الإنتربول بيدعوا إن الشقة ملكها، وأظهرت لي صورة عقد ابتدائي ليس له صحة توقيع أو صحة ونفاذ، وهذه الشقة هي عزتني فيها وجميع فناني مصر أرسلوا لي برقيات عزاء فيها".

ووجهت غادة النجار رسالة لطليقة وائل نور قائلة: "ليه تظهري بعد وفاة الراجل وبعد ما أقريتي أمام النيابة إن الشقة ملك وائل، وكان اختلافك على السعر، وأنا وضعت نصيب أولادها من الورث الشرعي لأنها طليقة، وتقولي إنها شقتك".

يذكر أن الفنان وائل نور رحل عن عالمنا في 2 مايو 2016، نتيجة تعرضه لجلطة في الشريان التاجي، عن عمر ناهز 55 عامًا، تاركًا خلفه إرثًا فنيا كبيرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هكذا تسببت أميرة العايدي في معاناة أرملة وائل نور 7 سنوات ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هكذا تسببت أميرة العايدي في معاناة أرملة وائل نور 7 سنوات !، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هكذا تسببت أميرة العايدي في معاناة أرملة وائل نور 7 سنوات !.

قد تقرأ أيضا