الارشيف / اخبار اليمن

بكلمات رومانسية بعثها مصطفى قمر إلى زوجته في الإحتفال بعيد زواجهما!

اخبار من اليمن شارك الفنان مصطفى قمر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، برسالة رومانسية يبعثها إلى زوجته إحتفالا منه بعيد زواجهما .

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه في إنستجرام مجموعة من الصور تجمعه بزوجته، وكتب معلقا عليها: "الشرع محلل اربعة وانتي والله بالاربعة يعني مش ناقصني حاجة ربنا يخليكي ليا يااطيب واحن وارق واجمل زوجة. Happy anniversary my lovely wife".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

يذكر أن مصطفى قمر حرص على دعم نجله، الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، من خلال حضور العرض الخاص لأحدث أعماله فيلم "الصف الأخير" قبل أيام.

وفيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن. قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، وإخراج شريف محسن.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان مصطفى قمر التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، حيث يأتي كجزء ثانٍ لفيلم "حريم كريم" بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض عام 2005.

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) و المنتجة بشرى وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

كما تقدم الفنانة بشرى دورا جديدا في الجزء الثاني من العمل، حسب تصريحات مؤلفة الفيلم السيناريست زينب عزيز لموقع FilFan.com.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بكلمات رومانسية بعثها مصطفى قمر إلى زوجته في الإحتفال بعيد زواجهما! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بكلمات رومانسية بعثها مصطفى قمر إلى زوجته في الإحتفال بعيد زواجهما!، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بكلمات رومانسية بعثها مصطفى قمر إلى زوجته في الإحتفال بعيد زواجهما!.

قد تقرأ أيضا