الارشيف / اخبار اليمن

إيمان العاصي: أنا غيورة جدا ومبثقش في الرجالة.. وبنتي مش عايزاني اتجوز بس لو قلبي دق هقنعها

اخبار من اليمن حلت الفنانة إيمان العاصي  ضيفا على برنامج ET بالعرب، وكشفت عن نيتها في الزواج، مشيرة إلى أنها معقدة من الرجال ولا تثق بهم.

وقالت: مشكلتي في الحب إني غيورة جدًا.. ومبثقش أوي في الراجل، وبما إني سينجل ماما بشوف حاجات مخيفة في العلاقات وبتخض، خليني أحب في ريتاج بنتي وهي تحب فيا وخلاص، وريتاج مش عايزاني أتجوز، ولكن لما ييجي صاحب النصيب هقنعها، ويوم ما قلبي يدق أكيد هقنعها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وتابعت: لو جالي حد مناسب في سنة 2023 وقالي سيبي الفن هرفض، حتى لو حبيته.

وكان أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" بطولة كلا من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إيمان العاصي: أنا غيورة جدا ومبثقش في الرجالة.. وبنتي مش عايزاني اتجوز بس لو قلبي دق هقنعها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إيمان العاصي: أنا غيورة جدا ومبثقش في الرجالة.. وبنتي مش عايزاني اتجوز بس لو قلبي دق هقنعها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إيمان العاصي: أنا غيورة جدا ومبثقش في الرجالة.. وبنتي مش عايزاني اتجوز بس لو قلبي دق هقنعها.

قد تقرأ أيضا